الخميس، 5 يونيو 2008

خدعوك فقالوا: الإسكندرية مدينة أوروبية!



أكد محافظ الإسكندرية اللواء عادل لبيب أن المحافظة تمر حاليا بمرحلة تطوير شاملة فى كافة المجالات ، تشتمل على مشاريع لتطوير البنية التحتية واستكمال مشروعات رصف الطرق وتطوير العشوائيات .. مشددا على أن الإسكندرية ستظهر فى نهاية 2008 بمظهر المدن الأوروبية.جاء ذلك فى كلمة ألقاها اللواء عادل لبيب يوم الخميس23/4/2008 خلال الإحتفال الذى نظمه مجلس جامعة الإسكندرية بمناسبة حصوله على ثقة الرئيس حسنى مبارك والتجديد له كمحافظ للاسكندرية بحضور نواب رئيس الجامعة وأعضاء المجلس.انتهي الخبر..ويبدو أن هناك خطأ مطبعيا في ترتيب الأصفار لكي يكون الخبر أقرب للتصديق ، فبدلا من 2008 يكون المقصود 2800

* اقرأ التحقيق التالي بـ: جريدة الوسط بتاريخ 05 أغسطس 2008: "الاسكندرية .. من بره الله الله .. ومن جوه يعلم الله !! الأهالي : المحافظة تهتم بالكورنيش فقط وتترك باقي الأحياء تغرق في المجاري وتعيش بلامدارس أو مستشفيات أو مياه نقية او كهرباء او شوارع نظيفة أو حتي حماية أمنية !!"

* كشف تقرير لوزارة البيئة عن تلوث غالبية المياه الساحلية بالإسكندرية، وأن أكثر المناطق تلوثا على طول الساحل هى تلك المرتبطة بمصادر صرف صحى غير معالج أو معلاج جزئيا .مثل منطقتي الدخيلة والمكس والميناء الشرقى وأبو قير.(الموقع الرسمي لمحافظة الإسكندرية alex4all.com في 15/8/2008 نقلا عن "بانوراما" + موقع "أمل الأمة.نت" نفس التاريخ )

ليست هناك تعليقات: